أخر الاخبار

أحدث ملف قنوات لشاشات وأجهزة ال جى ‏Lg Smart TV‎ برابط مباشر لشهر فبراير 2021

أحدث ملف قنوات  لشاشات وأجهزة ال جى ‏Lg Smart TV ‎ برابط مباشر لشهر فبراير 2021

احدث ملف قنوات  لشاشات وأجهزة ال جى ‏Lg Smart Tv ‎ برابط مباشر لشهر فبراير 2021
أحدث ملف قنوات لشاشات ال جي LG Smart TV Channels

نقدم لكم أحدث ملف قنوات إسلامي ومسيحي لشاشات وأجهزة ال جي سمارت تي في lg smart tv، نقدم لكم أحدث ملف قنوات بتحديثات شهر فبراير لسنة 2021، الذي يحتوي علي أحدث الباقات، ومجموعة من القنوات الجديدة التي تم إطلاقها في عام 2021، وأيضاً باقة من قنوات ايجي بيست وقنوات اطلب وقنوات اليوم، والتي تعد من باقات القنوات المميزة علي القمر الصناعي نايل سات.

نبذه عن محتوي ملف قنوات شاشة ال جي سمارت تي في LG SMART TV

يحتوي ملف قنوات شاشة ال جي سمارت علي أحدث باقات علي القمر الصناعي نايل سات، والتي تضم باقة الأفلام وباقة المسلسلات وباقة القنوات الإخبارية، وأيضاً باقة الرياضة، وقنوات الأطفال، والقنوات الثقافية، وقنوات الطبخ، ويضم الملف أيضاً باقة القنوات الهندية من المسلسلات والأفلام الهندية، والعديد من القنوات الأخري.

طريقة تنزيل ملف قنوات لشاشة lg smart file.TLL

أولاً لنقوم بعملية رفع ملف قنوات شاشة lg يجب تحميل ملف القنوات علي فلاشة خارجية، ويكون الملف بإمتداد TLL نقوم بإختيار الملف ونقوم بتحديد المنطقة الزمنية نختار شمال أفريقيا مصر والدولة وإختيار القمر الصناعي نايل سات، وبعد ذلك ستبدأ عملية رفع القنوات علي الجهاز، ننتظر القليل من الوقت لحين الإنتهاء من رفع القنوات، وتثبيتها علي الشاشة.

تحميل ملف قنوات lg smart 4k 2021 برابط مباشر علي جوجل درايف

يمكن تحميل ملف قنوات شاشة ال جي سمارت برابط مباشر من خلال موقع جوجل درايف يحتوي الرابط علي ملفين، الملف الأول ملف قنوات إسلامي، والملف الثاني ملف قنوات مسيحي، ويشمل الملف علي أحدث التغييرات التي حدثت علي القمر الصناعي نايل سات من قنوات ايجي بيست وأطلب والقنوات التعليمية، ويصلح الملف لأغلب شاشات ال جي سمارت والعادي.

ملف قنوات LG UN مسلم ومسيحي بتحديثات شهر فبراير 2021



يمكنك الأن تحميل أحدث ملف قنوات شاشات LG SMART  وجميع الشاشات الحديثة التي تقبل GlobalClone00001.TLL من روابط جوجل درايف السابقة.

وفيما يلي نضع لكم فيديو يشرح طريقة إضافة ملف قنوات شاشة ال جي بطريقة صحيحة وسهلة
Video 1

Video 2


في حالة وجود أي مشكلة يرجي ترك تعليق وسوف نقوم بحل المشكلة في أقرب وقت ممكن وأيضاً إضافة أي ملفات لأي نوع شاشة تريدون فقط أتركوها في التعليقات وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-